تريزيجيه في الحريف: "كنت بحس إن رجلي هتقع من كتر التعب"

التاريخ: الجمعة ٣١ مارس ٢٠١٧

Please follow and like us:
Follow by Email
Facebook
Google+
https://dmc.com.eg/%d8%aa%d8%b1%d9%8a%d8%b2%d9%8a%d8%ac%d9%8a%d9%87-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%b1%d9%8a%d9%81-%d9%83%d9%86%d8%aa-%d8%a8%d8%ad%d8%b3-%d8%a5%d9%86-%d8%b1%d8%ac%d9%84%d9%8a-%d9%87%d8%aa%d9%82/
Twitter

انفرد برنامج “الحريف” باستضافة النجم محمود حسن “تريزيجيه” لاعب المنتخب الوطني وأندرلخت المعار إلى موسكرون البلجيكي عقب تألقه رفقة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي حصل فيها المنتخب المصري على المركز الثاني.

وقال تريزيجيه إن والدته أهم شخص في حياته، وتركت كفر الشيخ لتكون بجواره في القاهرة، متابعًا أنها لها الفضل عليه وهي السبب في احترافه في آخر موسم له بالأهلي بسبب دعائها.

ووجه رسالة لوالدته، قائلًا: “بتمنى أقدملك أي حاجة في حياتي وأنا عمري ما هحب حد تاني قدك حتى لو إتجوزت”، مشيرا إلى أنها عندما دعت له وهي في العمرة ليكون أحسن لاعب في مصر حصل في هذه السنة على أحسن لاعب في مصر.

“مباراة المغرب في ربع النهائي كانت من أصعب مباريات المنتخب بالبطولة”

أضاف تريزيجيه: “طارق حامد لاعب راجل جدًا ومحترم ويبذل مجهود غير طبيعي في الملعب ويلعب مع نادي كبير الزمالك وأتمنى أن يتألق أكثر مع المنتخب في المرحلة المقبلة، طارق حامد “غلبان” جدًا خارج الملعب ويغضب من أقل شيء”.

عن أصعب المباريات بالبطولة قال: “مباراة المغرب في ربع النهائي كانت من أصعب مباريات المنتخب بالبطولة .. ومش زعلان لعدم إختياري في التشكيل المثالي لأفريقيا الأهم أن أكون عن حسن ظني الجمهور المصري”.

وأوضح أنه كان يقاوم التعب ويقاوم الأرضية ودرجة الحرارة التي كانت تؤثر عليهم بشكل كبير من أجل منتخب مصر لأننا نلعب باسم مصر، قائلا: “ساعات كنت بحس إن رجلي هتقع من كتر التعب”.

واختتم تريزيجيه: “كنت أتمنى أن نفعل شيء من أجل إسعاد المصريين في البطولة ولكن الحظ تخلى عنا”.


الأكثر قراءة



الأكثر مشاهدة


النشرة الإلكترونية