//

المسلسلات

اختيار إجباري

مسلسل اختيار إجباري تدور أحداثه في 60 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي والإنترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله، وما تتضمنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية، نستعرض في شبكة أحداثها العديدة، تنوعا في تأثير ذلك الواقع الافتراضي على معظم أنماط ومستويات المجتمع المصري.


المشاركون بالعمل

كريم فهمي

ولد في مدينة القاهرة شقيقه السيناريست الشاب أحمد فهمي، درس طب الأسنان بجامعة القاهرة. دخل إلى عالم الفن بعد أن نجح بالإختبار الذي وضعه القائمين على صناعة مسلسل عرض خاص لاختيار وجوه جديدة تقوم ببطولة المسلسل، يظهر فهمي في المسلسل بشخصيته الحقيقية وهى شخصية دكتور أسنان يتمنى الدخول إلى عالم الفن ويتنازل عن مهنته من أجل تحقيق حلمه، غير أن فهمي في الحقيقة لم يترك الطب.

أحمد زاهر

ممثل مصري، تخرج من كلية التجارة، ثم حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، من أعماله التليفزيونية : الرجل الآخر، أمشير، للعدالة وجوه كثيرة ،حديث الصباح والمساء، العصيان، الحقيقة والسراب، سامحونى ما كانش قصدى، خلف الأبواب المغلقة، أم كلثوم، حارة الطبلاوى، كما عمل في مسرحية أدلعى يا دوسة عام 2002، وداعاً يا بكوات.

خالد سليم

مغني مصري من المطربين الشباب، فهو يقدم النوع الطربي والشبابي، غير أنه يجيد الغناء بعدة لهجات كالخليجية واللبنانية بالإضافة الي المصرية ،وقد حصل خالد سليم على لقب "مطرب أول جامعة القاهرة " في الأعوام 97/98/99 كما لقب"مطرب أول شباب جامعات مصر لعام 99" ،وقد تم تكريمه كأحسن صوت صاعد لعام 2000 في حفل " نجوم 2000 " في قناة النيل للمنوعات، كما أنه اعتاد ان يقدم حفلات علي مسرح دار الأوبرا ب القاهرة والإسكندرية.